الفائزون المحتضنون في مسابقة بناء- ليبيا يصلون إسطنبول للمشاركة في برنامج تشبيك المشاريع الريادية الليبية لحاضنة بناء

الفائزون المحتضنون في مسابقة بناء- ليبيا يصلون إسطنبول للمشاركة في برنامج تشبيك المشاريع الريادية الليبية لحاضنة بناء

شارك الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

الفائزون المحتضنون في مسابقة بناء- ليبيا يصلون إسطنبول

للمشاركة في برنامج تشبيك المشاريع الريادية الليبية لحاضنة بناء

 

وصل صباح اليوم الاثنين، وفد المحتضنين الفائزين في المشاريع الريادية الليبية في مسابقة “بناء-ليبيا” الى مطار إسطنبول الدولي، للمشاركة في برنامج تشبيك المشاريع الريادية الليبية الذي تعقده حاضنة بناء لريادة الأعمال ويستمر لخمسة أيام، يتخللها لقاء تشبيك المشاريع الريادية الأربعاء القادم، حيث سيتم تشبيك المشاريع الريادية برجال اعمال ليبين واتراك.

وقد استقبل الوفد الذي ضم رواد المشاريع العشرة الفائزة في مسابقة بناء-ليبيا مدير الحاضنة محمد ياسين، الذي افاد بأن برنامج تشبيك المشاريع الريادية الليبية، هو ثمرة جهود مستمرة استمرت اشهرا من الاحتضان والتحضيرات والمسابقات والتدريبات التأهيلية، لغاية الوصول الى التشبيك مع المستثمرين ورجال الاعمال في تركيا.

وقد بدا المشاركون لقاءهم الاول بمحاضرة من خبير التحليل المالي سامر حمدو حول التخطيط والتحليل المالي، تلاها لقاء ثان حول مهارات العروض التقديمة قدمه خبير التسويق الرقمي ومهارات العرض رشيد الحموي.

فيما أفاد مؤسس الحاضنة مصطفى الساقزلي ان هذه الزيارة هي الأولى ولن تكون الأخيرة لرياديي الاعمال في ليبيا وان الحاضنة تخطط لبرامج احتضان  قادمة، سعيا لتأهيل وتدريب وتعزيز مهارات رياديي الاعمال الليبيين، وتشبيكهم مع المستثمرين العرب والأتراك.

وكانت حاضنة بناء لريادة الاعمال ومقرها في إسطنبول، قد اطلقت مسابقة “بناء ليبيا” لمخيم رياديي الأعمال، في العاشر والحادي عشر من فبراير الماضي، والذي ضم تسعة وخمسين مشروعاً صغيراً وريادياً في كافة القطاعات الاقتصادية ومن كافة المدن الليبية، تأهل منها عشرة مشاريع ريادية للقدوم الى إسطنبول والتشبيك مع المستثمرين ورجال الاعمال.

Subscribe now to receive the latest Newsletter

صنع بكل بواسطة

حقوق النشر محفوظة لحاضنة بناء © 2021.