حاضنة بناء تطلق مسابقة نماء الرابعة لرواد الأعمال

حاضنة بناء تطلق مسابقة نماء الرابعة لرواد الأعمال

شارك الخبر

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

أطلقت حاضنة بناء في إسطنبول يوم الاثنين 26 ديسمبر النسخة الرابعة من مسابقة نماء ( برنامج فرصة) والتي تهدف إلى تدريب واحتضان وتشبيك المشاريع الناشئة وغيرها من الفعاليات المتنوعّة في مقر الحاضنة في إسطنبول.
هذه النسخة من المسابقة، هي امتداد لمجموعة مسابقات أطلقتها الحاضنة في السنوات السابقة في تركيا وتستهدف أصحاب المشاريع الناشئة من الجاليات العربية المقيمين في تركيا لدعم التمكين الاقتصادي ورفع قدرات الشباب والنساء بمختلف القطاعات بالإضافة إلى خلق فرص لتأمين الدخل اللائق وتسهيل الوصول للسوق. غير أن هذه النسخة من المسابقة ستكون ذات طابع متميز باعتبار أنها ستفتح المجال للمرة الأولى لروّاد الاعمال الأتراك للمشاركة في برامج المسابقة المختلفة.
تتضمن هذه المسابقة ساعات تدريبية مكثّفة وبرنامج احتضان لأصحاب المشاريع الناشئة يقدّمها خبراء في مجال ريادة الأعمال، وستحظى المشاريع المتميزة على فرصة لعرض مشاريعهم أمام خبراء ولجان تحكيم ومجموعة من رجال الأعمال والمستثمرين وصولاً للحصول على تمويل بذري وكذلك الحصول على تمويل عن طريق صندوق نماء.
حيث يتم تنفيذ هذه المسابقة، بتمويل كريم من صندوق قطر للتنمية وبدعم من مؤسسة سبارك الهولندية، وهما مؤسستان رائدتان في دعم وتطوير التمكين الاقتصادي للشباب، ويتم تنفيذ المسابقة بشراكة متميّزة بين مؤسسة قطر الخيرية وحاضنة بناء.

Subscribe now to receive the latest Newsletter

صنع بكل بواسطة

حقوق النشر محفوظة لحاضنة بناء © 2024.