حاضنة بناء لريادة الأعمال ومنصة بدار للريادة المجتمعية توقعان مذكرة تفاهم وتعاون

حاضنة بناء لريادة الأعمال ومنصة بدار للريادة المجتمعية توقعان مذكرة تفاهم وتعاون

شارك الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

حاضنة بناء لريادة الأعمال ومنصة بدار للريادة المجتمعية توقعان مذكرة تفاهم وتعاون

وقعت اليوم في مقر حاضنة “بناء” لريادة الاعمال مذكرة تفاهم وتعاون مشترك بين الحاضنة ومنصة “بدار” للريادة المجتمعية المتخصصة في استقطاب أصحاب الأفكار والمشاريع التي تقدم حلولاً عملية تخدم رياديي الاعمال في فلسطين والتجمعات الفلسطينية في المهجر، حيث وقع عن المنصة مديرها سامر موسى، في حين وقع عن حاضنة “بناء” مديرها محمد ياسين، الذي اكد بدوره ان هذه المذكرة ستفتح آفاقا جديدة في عمل الحاضنة وتعزيز دورها في خدمة المنصات المتخصصة في عديد الأقطار العربية، بما اكتسبته “بناء” من خبرات ومهارات في إدارة حواضن الاعمال.
واتفق الطرفان على التعاون بينهما فيما يخص تبادل تقديم الخدمات التدريبية والاستشارية لرياديي الاعمال لقبول الملتحقين ببرامجهما وأنشطتهما وتحقيق الاستفادة لرواد الاعمال في منصة “بدار” من خلال الخدمات التي تقدمها حاضنة بناء سواء في مرحلة الاحتضان ام بعدها، بجانب التعاون المشترك في المجالات الأخرى ذات الاختصاص بما يعمل على تحقيق الفائدة المشتركة للمستهدفين من رواد الاعمال.
وتعمل منصة بدار للريادة المجتمعية على تفعيل دور ريادي الاعمال الفلسطينيين والعمل معهم على تطوير أفكارهم ومشاريعهم وقدراتهم عملاً بمبدأ ريادة الأعمال المجتمعية.
تهدف حاضنة “بناء” لريادة الأعمال إلى مساعدة رواد الأعمال على إطلاق مشاريعهم الريادية من خلال توفير التدريب والإرشاد والتوجیه الفني إنتهاءً بالتشبیك مع مستثمرين ومؤسسات تمويل، لتأخذ بيد رائد الأعمال وتساعده علی إطلاق مشروعه.
وكانت حاضنة بناء لريادة الاعمال، قد أطلقت بداية (مارس) الحالي (منتدى بناء للمستثمرين)، ليكون فكرة جامعة ومنتدى متخصصا في التشبيك بين رجال الاعمال واصحاب المشاريع الناشئة من جهة، وبوابة للتشبيك بين رجال الاعمال العرب والأتراك في تركيا ورجال الاعمال في العالم من جهة أخرى، ما يفتح افاقا كبيرة للتعاون وتبادل وتنويع الخبرات.

Subscribe now to receive the latest Newsletter

صنع بكل بواسطة

حقوق النشر محفوظة لحاضنة بناء © 2021.