حاضنة بناء وجمعية توليب، تعقدان لقاءً في فندق هيلتون لتشبيك المشاريع الريادية الليبية

حاضنة بناء وجمعية توليب، تعقدان لقاءً في فندق هيلتون لتشبيك المشاريع الريادية الليبية

شارك الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

حاضنة بناء وجمعية توليب، تعقدان لقاءً في فندق هيلتون لتشبيك المشاريع الريادية الليبية

 

عقدت حاضنة بناء لريادة الاعمال في فندق هيلتون بإسطنبول بتاريخ 7 ابريل، وبالتعاون مع جمعية الاعمال الليبية التركية(توليب)، فعالية احتفالية لتشبيك المشاريع الريادية الليبية، مع عديد المستثمرين ورجال الاعمال العرب والأتراك، حضرها خبراء ومستشارون ومهتمون بريادة الاعمال في تركيا، فضلا عن عديد القنوات والمواقع الإخبارية التي قامت بالتغطية الخبرية والاعلامية.

حيث افتتح اللقاء بكلمة لمصطفى الساقزلي مؤسس حاضنة بناء لريادة الاعمال، مرحبا بالحضور والشركاء والمستثمرين والداعمين ورياديي المشاريع العشرة الفائزة في مسابقة “بناء ليببا” ومرافقوهم من مستشاري الاعمال، الذين استضافتهم الحاضنة لمدة خمسة أيام بدات من الخامس من ابريل.

وقد أشار الساقزلي في كلمته للجهود التي بذلتها الحاضنة في تأهيل المشاريع الريادية الليبية، والتي توجت في هذا اللقاء التفاعلي مع عديد المستثمرين ورجال الاعمال العرب والأتراك، الامر الذي يعني مزيدا من التشبيك بين المستثمرين ورياديي الاعمال المتميزة وإتاحة مزيد من الفرص والتعاون المستقبلية.

فيما تحدث مرتضى قرنفل، رئيس جمعية توليب، عن الفرص التي تتيحها هكذا لقاءات وفعاليات مؤكدا حرصه  على تفعيل وتسهيل التشبيك بين رجال الاعمال الليبيين والأتراك مع رياديي المشاريع الناشئة في ليبيا.

بعدها، تم عرض عديد المقاطع المرئية حول إنجازات حاضنة لريادة الاعمال في تاهيل المشاريع الريادية الليبية، فضلا عن المشاريع الليبية المتميزة والتي تكون مثارا لاستقطاب المستثمرين ورجال الاعمال الاتراك لخلق مزيد من التعاون المشترك وتعزيز فرص التبادل التجاري.

وقد تم تكريم الفائزين في مسابقة بناء-ليبيا بدروع تقديرية، ومبالغ مالية تشجيعية لتسريع أعمالهم وتعزيز حضورهم في العالم الرقمي والميداني، لتبدا العروض التقديمية للمشاريع العشرة امام المهتمين من المستثمرين واتاحه الفرصة لعقد الشراكات والاتفاقيات.

واختتم اللقاء اعماله، بلقاءات ثنائية بين المشاريع الريادية والمستثمرين، والتي تمت بلقاءات مباشرة تم خلالها تقديم شروحات تفصيلية عن كل مشروع للمهتمين والمستثمرين الراغبين في الاستثمار في هذا النوع من المشاريع.

وتأتي هذه الفعالية، ضمن برنامج حاضنة بناء لتشبيك افضل المشاريع الريادية الليبية في تركيا، حيث تم من خلاله  استضافة واستقدام عديد مستشاري الاعمال والمحتضنين الفائزين في مسابقة “بناء-ليبيا” التي عقدتها الحاضنة في فبراير الماضي، حيث تأهلت من خلال هذه المسابقة عشرة مشاريع ريادية ليبية باشراف فريق الحاضنة في ليبيا المكون من عديد المستشارين والمدربين والخبراء، علما ان البرنامج حافل بعديد اللقاءات والتدريبات والفعاليات والزيارات لتمكين المستشارين ورواد الاعمال الليبين من تملك فنون العرض والتقديم وحسن عرض مشاريعهم في فعالية لقاء تشبيك المشاريع الريادية الليبية، فضلا عن الاطلاع على خبرات الحواضن التركية الشقيقة كحاضنة تكنوبار التقنية التابعة لجامعة يلدز التقنية، وحاضنة المعلومات التجارية (BTM)، فضلا عن عديد الزيارات لشركات تقنية وخدماتية تركيه.

Subscribe now to receive the latest Newsletter

صنع بكل بواسطة

حقوق النشر محفوظة لحاضنة بناء © 2021.