زيارة رئيس مجلس إدارة جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية لحاضنة بناء في إسطنبول

زيارة رئيس مجلس إدارة جمعية الشيخ عبد الله النوري الخيرية لحاضنة بناء في إسطنبول

شارك الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email
استقبلت حاضنة بناء في إسطنبول يوم الأربعاء 8 يونيو، المهندس جمال عبد الخالق النوري رئيس مجلس ادارة جمعية الشيخ عبد الله النوري بدولة الكويت. وقد قدّم المهندس مصطفى الساقزلي عرضاً موجزاً لفعاليات الحاضنة وأنشطتها في مختلف المناطق في تركيا وليبيا والصومال، وكذلك عرضاً عن خطط وأهداف وبرامج ورؤية الحاضنة في بناء جيل شبابي متميّز وريادي ودعم التمكين الاقتصادي في الدول الهشة، وقد شارك في اللقاء مدراء مكاتب الحاضنة في الدول المذكورة.
من جانبه أشاد المهندس جمال النوري بجهود الحاضنة الرائدة في تمكين ودعم روّاد الأعمال من مختلف المناطق والدول. وقد بحث الفريقان سبل التعاون وتعزيز الشراكة في دعم ريادة الأعمال وبرامج التدريب وتوفير فرص العمل للشباب.
وفي ختام اللقاء، شارك مجموعة من روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة المتميزة والذين تلقوا خدمات الاحتضان والتطوير في الحاضنة في عرض مشاريعهم وانجازاتهم أمام الوفد الذي أبدا اعجابه وتأكيده على أهمية دعم وتعزيز هذا القطاع بشكل دائم.
جدير بالذكر أن جمعية الشيخ عبدالله النوري الخيرية هي جمعية خيرية كويتية تأسست عام 1981 وتسعى لدعم وتنمية العديد من القطاعات وأهمها التعليم وتمكين الشباب وتوفير فرص العمل ورعاية الأيتام واللاجئين.
Subscribe now to receive the latest Newsletter

صنع بكل بواسطة

حقوق النشر محفوظة لحاضنة بناء © 2022.