زيارة وفد إدارة حاضنة بناء لطرابلس

زيارة وفد إدارة حاضنة بناء لطرابلس

شارك الخبر

Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Telegram
Email

قام وفد إدارة حاضنة بناء بزيارة لطرابلس، ليبيا، لمدة عشرة أيام، قام خلالها الوفد بعقد عدة لقاءات وفعاليات تكللت بالنجاح.

التقى المدير العام لبرنامج بناء المهندس مصطفى الساقزلي مع محافـظ مصرف ليبيا المركزي الاستاذ الصديق الكبير لاطلاعه .على أنشطة حاضنة بناء، الذي أبدى دعمه الكامل لبرامج الحاضنة الداعمة للمشاريع الصغيرة ورواد الأعمال الليبية

التقى وفد الحاضنة مع مديري إدارات البنك المركزي ومديري عام كل من مصرف الجمهورية و المصرف الصحاري، والمصرف الاسلامي الليبي، حيث تم اقتراح تدريب موظفي مصارفهم في مجال المشروعات الصغيرة وتقييمها ومتابعتها، كما طرحت حاضنة بناء على البنوك اجراء مسابقات لرواد الأعمال والمشاريع الصغيرة تتولى الحاضنة جانب التدريب وتتولى المصارف تمويل أنجح المشاريع.

لقاء مدير برنامج بناء مع معهد الدراسات المالية، تم خلاله الاتفاق على اجراء دورات لموظفي البنوك في مجال ريادة أعمال ومتابعة وتقييم المشاريع الصغيرة .

اجتماع بوزارة المالية مع الأستاذ مصطفى كشادة مدير المؤسسات ومساعد المحافظ البنك الاسلامي للتنمية، قدم مدير برنامج بناء شرحا عن انشطة حاضنة بناء في ليبيا وتم الاتفاق على التعاون بين الطرفين من خلال اجراء شراكات بين حاضنة بناء والبنك الريفي وبنك التنمية التابعين لوزارة المالية.

التقى مدير برنامج بناء مع الأستاذة أروى الأرنؤوط وفريق حاضنة بناء ليبيا التي تشرف عليها منظمة بناء للتنمية المستدامة الليبية وتناول اللقاء متابعة مشاريع الحاضنة الحالية وخطط الحاضنة المستقبلية لدعم المشروعات الصغيرة ورواد أعمال في ليبيا.

وقد اختتم الوفد زيارته بتسليم شهادات التدريب المعتمدة من قبل المعهد البريطاني “ILM” للمتخرجين من برنامج بناء لتأهيل الموجهين والمرشدين في مدينة طرابلس، ليبيا

Subscribe now to receive the latest Newsletter

صنع بكل بواسطة

حقوق النشر محفوظة لحاضنة بناء © 2022.