15 ألف دولار جوائز مقدمة من حاضنة بناء للمشاريع الريادية

15 ألف دولار جوائز مقدمة من حاضنة بناء للمشاريع الريادية

شارك الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

بشراكة وطيدة مع مؤسسة سبارك الدولية وصندوق قطر للتنمية، أطلقت حاضنة بناء لريادة الأعمال مؤخراً النسخة الثالثة من مسابقة نماء لروّاد الأعمال والتي استهدفت بشكل أساسي روّاد الأعمال من اللاجئين السوريين المقيمين في تركيا من أجل خلق فرص عمل ودعم عجلة التمكين الاقتصادي في البلاد.

حيث قدّمت الحاضنة للمشاريع الفائزة في مسابقة NAMA III والتي تم إطلاقها أواخر عام 2021 الدعم والتمويل الأولي ل 25 شركة ناشئة بقيمة 25 ألف دولار للمساعدة في إطلاق شركاتهم.

وتأتي النسخة الثالثة من مسابقة نماء بعد نجاح المسابقة بنسختها الثانية والتي نظمتها حاضنة بناء في أواخر عام 2020 واستهدفت قطاعات واسعة من روّاد الأعمال وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة في تركيا.

 

مسابقة نماء، هي مسابقة دولية أطلقتها حاضنة بناء في عام 2019 ويتم تنظيمها بشكل دوري، حيث يتم استقطاب روّاد الأعمال من مختلف الجنسيات وتقديم خدمات الدعم وتطوير الأعمال بشكل وجاهي في مقرات الحاضنة أو عن بعد من خلال منصة بناء الرقمية.

 

وشهدت المرحلة الأولى من المسابقة تدريب 25 مرشداً وخبيراً في مهارات التدريب والإرشاد في ريادة الأعمال وتقديم اعتماد دولي لهؤلاء الخبراء. بعد ذلك، تم اشراك واستقبال 80 من روّاد الأعمال إلى البرنامج التدريبي وتلقّوا دورات متقدّمة في اعداد خطط الأعمال ومهارات الادارة والقيادة، ومهارات التفاوض والعرض والالقاء، وادارة الموارد البشرية، وغيرها من المواضيع التي من شأنها صقل قدراتهم ومهاراتهم ومساعدتهم في اطلاق مشاريعهم الخاضة.

Subscribe now to receive the latest Newsletter

صنع بكل بواسطة

حقوق النشر محفوظة لحاضنة بناء © 2022.