اختتام فعالية عرض المشاريع في مسابقة نماء الثالثة

اختتام فعالية عرض المشاريع في مسابقة نماء الثالثة

شارك الخبر

Share on facebook
Facebook
Share on twitter
Twitter
Share on linkedin
LinkedIn
Share on whatsapp
WhatsApp
Share on telegram
Telegram
Share on email
Email

اختتمت حاضنة بناء يوم الأربعاء، 1 يونيو 2022 فعالية العروض الترويجية للمشاريع الريادية المحتضنة في مسابقة نماء الثالثة في تركيا،  بحضور جمهور كبير من مختلف المدن التركية. ولجان تحكيم من خبراء من سوريا وليبيا والعراق.

تأتي هذه الفعالية ضمن أنشطة مسابقة نماء الثالثة لروّاد الأعمال والتي انطلقت سبتمبر 2021، وتهدف إلى تقديم حزمة من الخدمات الاحترافية لروّاد الأعمال في تركيا وتطوير ودعم هذه المشاريع في الأسواق.

30 مشروعاً ريادياً من مختلف المدن التركية (اسطنبول، قونيا غازي عنتاب، مرسين، هاتاي وغيرها) حضروا الفعالية وقدموا عروضاً متميّزة جداً أمام لجان الخبراء، وهي التجربة الأولى التي يخوضها روّاد الأعمال ومؤسسي الشركات الناشئة بعرض مشاريعهم أمام لجان الخبراء ومجموعة من المستثمرين ورجال الأعمال.

وستتلقى المشاريع الثلاثة الفائزة في الفعالية – وفق تقييمات لجان التحكيم – مكافآت مالية عينية بقيمة 3 آلاف ليرة لكل مشروع. وستستمر الشركات في تلقي الدعم الفني والاستشارات والتدريب والتطوير من خلال مسابقة نماء الثالثة في حاضنة بناء وصولاً للحدث الختامي الكبير في نهاية برنامج الاحتضان حيث سيتم تقديم جوائز تصل ل 58 ألف ليرة لأفضل 3 مشاريع بالإضافة للحصول على فرصة حضور اجتماعات رجال الأعملال والاستثمار وصناديق الدعم والتمويل في حاضنة بناء.

جدير بالذكر أن مسابقة نماء الثالثة هي إحدى مبادرات حضانة بناء لدعم روّاد الأعمال في المنطقة بتمويل ودعم من مؤسسة سبارك الهولندية وصندوق قطر للتنمية.

 

Subscribe now to receive the latest Newsletter

صنع بكل بواسطة

حقوق النشر محفوظة لحاضنة بناء © 2022.